الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

متحدث "المتحدة": المصريون اتفرجوا على التليفزيون هذا العام (فيديو)

الرئيس نيوز

قال المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "المجموعة عملت في آن واحد على إنتاج 20 عملا دراميا للعرض في رمضان 2021، بينها 3 مسلسلات مكونة من 15 حلقة، وأعمال أخرى لم تُعرض بعد".

أضاف صالح، خلال مداخلة مع برنامج "تحت الشمس" مع الدكتور معتز عبد الفتاح عبر قناة "الشمس": "هذه الأعمال اشترك فيها 5 منتجين، منهم منتج رئيسي من بين شركات المتحدة، ومنتجين آخرين من كبار المنتجين في مصر".

تابع: "نجحنا في ذلك بسبب التحضير الجيد والتجانس والاستراتيجية المعدة بشكل جيد، العام الماضي أعلنا عن 4 مسلسلات بأسمائهم الحالية في آخر يوم في رمضان استعدادا للعرض في العام الحالي، نحن نعلم ماذا نصنع لعام قادم وبتكلفة محددة وعدد الأعمال".

واصل: "حينما وضع أستاذ تامر مرسي استراتيجية المتحدة كان الهدف هو النجاح في جذب كل المشاهدين في مصر للشاشة المصرية، وهو ما كان يحدث في الماضي".

قال صالح إن "المجموعة مؤسسة وطنية، تعمل لصالح إنتاج أعمال مشرفة تليق بهذا الوطن، ونتوحد جميعا حول كلمة مصر، الوطن والبلد الغالي الذي أعطانا الكثير".

أضاف : "الشركة المتحدة برئاسة الأستاذ تامر مرسي وضعت استراتيجية للعمل في مجال الإعلام بصفة عامة، ومن بين مجالاته الدراما، هذه لاستراتيجية بدأت منذ عام 2018، ومخطط لها على عدة سنوات، المرحلة الأولى عمرها 5 سنوات تنتهي العام المقبل، وتبدأ المرحلة التالية".

تابع: "نحن سعداء لأننا في السنة الرابعة ونشاهد ثمار الاستراتيجية، وهذا يدل أننا سلكنا طريقة واستراتيجية صحيحة، التخطيط الجيد في البداية كان هو الأساس، ومن خلفه يأتي فريق عمل متجانس، يوجد الكثير من الكفاءات والمخططين البارعين في مصر، والتحدي هو كيفية الحصول على خطة جيدة ينفذها فريق عمل متجانس".

أكد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن "المجموعة ليست لها تفضيلات بعينها لممثلين ومؤلفين ومخرجين إلى آخره، والكل سواسية لدينا ونراعي التنوع وإعطاء الفرصة لمن يستحقها".

أضاف صالح : "المجموعة تنتج وتستهلك من السوق الدرامي نحو 40 أو 45 عملا في العام، ومهما كان لدينا أسماء مفضلة فبالتأكيد لن يغطوا هذه الأعمال مهما كانت أعدادهم".

تابع: "لدينا تحد كبير للغاية أننا حققنا نجاح العام الماضي بصورة معينة، وهذا العام نتشرف بالنجاح الذي تحقق، وهذا يضع على عاتقنا مسئولية إنتاج أعمال مناسبة للطبقات المختلفة تحقق للمشاهد المتعة في الفرجة على التليفزيون.. هذا العام المصريين اتفرجوا على التليفزيون".