السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصريحاته في القمة.. أسباب تغريم موسيماني

الرئيس نيوز

أعرب مسؤولو النادي الأهلي عن استغرابهم الشديد من تغريم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 20 ألف جنيه من قبل مسئولي اتحاد الكرة وذلك بعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة التي أقيمت أمس الإثنين وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب ااجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الأهلي تواصل مع أحد مسئولي اتحاد الكرة من أجل معرفة ما ورد في حديث المؤتمر الصحفي خلال المؤتمر الصحفي والذي أدى إلى تغريمه 20 ألف جنيه.

وتابع المصدر خلال حديثه الخاص أن اتحاد الكرة وقع غرامة على موسيماني بناء على تقرير مراقب المباراة والذي أكد أن موسيماني أنتقد الاتحاد المصري لكرة القدم وقارنه باتحاد جنوب أفريقي.

وأوضح المصدر أن تصريح موسيماني الذي تم تغريمه بسببه جاء كالتالي: «اتحاد جنوب أفريقيا قام بتأجيل مباريات لصن داونز من أجل دوري أبطال أفريقيا بعكس اتحاد الكرة في مصر مع الأهلي والممثل الوحيد لمصر في البطولة».