الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

أحداث حلقة «المداح» اليوم.. هل يدافع صابر عن أخيه بعد مقتل عبد الرازق؟

الرئيس نيوز




مفاجآت وتفاصيل جديدة تشهدها الحلقة ٢٨ من مسلسل المداح الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ومن المتوقع أن يقوم صابر بالدفاع عن شقيقه بعد مقتل عبد الرازق خلال الحلقة ٢٧ من العمل.


وشهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 ذهاب الشيخ «مصباح» إلى رجل الأعمال «هاني سراج» ليطلب منه أن يوافق على العودة للعمل معه مرة أخرى، إلا أنّ الأخير يطلب منه أن يعتذر مُسبقًا لـ«صابر» الذي يجسد شخصيته حمادة هلال.


كما ذهبت «رحاب» التي تجسد شخصيتها نسرين طافش، إلى «صابر» لتصل معه إلى حل بشأن المرأة التي تزعم أنّها والدته وزوجة والدها «غالب» والذي جسد شخصيته جمال عبدالناصر، ليفاجئ «صابر» بفيديو يتضمن إفادة من امرأة بأنّها والدة «صابر المداح».

وتنتهي أحداث الحلقة بحضور رجل من أهل القرية إلى منزل «صابر المداح» ليخبره بقصة المرأة «فيفي» والتي تدعي أنّها والدته، كما يصل الصفحي «عمرو» ويجسد شخصيته عمرو رمزي، إلى عنوان منزلها، ليطلب منه «صابر» أن يتقفي أثرها ويتأكد من وجودها.

مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة النهار الساعة التاسعة والنصف مساءً، والساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.  

Advertisements
Advertisements