السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

كيت ميدلتون.. دوقة كامبريدج في غاية الأناقة حتى أثناء طهي الطعام

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 05:22 م
الرئيس نيوز
كتب: محمد إسماعيل
طباعة
مع اقتراب رأس السنة الميلادية الجديدة، تعاونت دوقة كامبريدج والخبازة الأسطورية ماري بيري في برنامج احتفالي خاص سيتم عرضه على بي بي سي1. 
يقوم الثنائي بعد انضمام الأمير ويليام إليهما، بإعداد وليمة لذيذة لشكر الأشخاص الذين سيعملون في يوم عيد الميلاد.  
قدمت ماري وصفات فاخرة لحفل استضافه فندق روزوود في لندن الشهر الماضي. وحضرت التصوير نادية حسين الفائزة بمسابقة Bake Off التلفزيونية الشهيرة، تقرر أن يطلق على البرنامج اسم "A Berry Royal Christmas"، وسيتم بثه في 16 ديسمبر. وكانت كيت، 37 سنة، ترتدي الفستان الأكثر روعة تحت مريلة المطبخ – وهو عبارة عن فستان أحمر روبي من تصميم أليساندرا ريتش.
لا يزال الفستان متاحًا على الإنترنت، على الرغم من أنه تم تعديله بشكل طفيف على الدوقة؛ كان لديها قوس مضاف في الأمام  وهو مزين بنقوش بيضاء ولديها تفاصيل خاصة بالكتف وأساور، وعرض على الإنترنت بسعر 1,455 جنيهًا إسترلينيًا، ومتوفر حاليًا على Net-A-Porter بجميع المقاسات.
كانت آخر مرة ارتدت فيها الدوقة فستانًا من أليساندرا ريتش اثناء ظهورها في بلتشلي بارك في مايو الماضي وأيضًا صور عيد ميلاد الأمير تشارلز الرسمية السبعين التي تم إصدارها العام الماضي.
وفي 5 سبتمبر في كلارنس هاوس، كان فستان كيت الأزرق الداكن الأنيق مغطى بنقاط البولكا البيضاء وكانت له ياقة منسقة مدمجة وأزرار بيضاء.
ads
ads
ads
ads
ads
ads