الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

خناقة شرسة بـ"الفيديوهات".. مرتضى يسب.. ودعبس يهدد.. ونخنوخ: هاخد حقي بالقانون

السبت 24/أغسطس/2019 - 04:09 م
الرئيس نيوز
طباعة

 

معركة حامية اندلعت قبل أيام، هي على "السوشيال ميديا"، لكنها أحدثت أثرا كبيرا خلص إلى التهديد بإبلاغ النيابة العامة. "الخناقة" ذكر فيها أسماء 4 هم: مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لؤي دعبس،عضو مجلس الإدارة السابق ، إبراهيم العرجاني، صبري نخنوخ، رجلا أعمال.

بدأت الأزمة بهجوم لمرتضى على لؤي دعبس، خلال مؤتمر صحفي، عقده مؤخرا، لتقديم المدرب الصربي الجديد ميتشو، وقال: "لو شفتك عند النادي هعلقك من رجلك".

بعدها رد "دعبس" عبر فيديو من السعودية قال فيه إنه سيعود إلى مصر وسيذهب إلى النادي لمواجهة مرتضى، خلال 48 ساعة.

ونشر لؤي فيديو من أمام النادي، قائلا: "أنا جيت النادي لوحدي وفي خلال 24 ساعة بس، علشان مرتضى يعلقني من رجلي ويحلقلي شعري.. ولقيته خايف مني وقافل بوابة النادي ومانع الأعضاء من الدخول".

وواصل لؤي دعبس، هجومه على منصور، ونشر فيديو جديد، على فيسبوك، قال فيه: "ابعد عني.. عشان أنت مش قدي احترم نفسك وشيبتك، علشان خاطر ممرطكش".

في أحد الفيديوهات ذكر دعبس اسم رجل الأعمال السيناوي إبراهيم العرجاني وأنه صديقه، ما جعل "مرتضى" يهاجمه ويطلبت إثبات تلك الصداقة وهو الأمر الذي اضطر دعبس لنشر فيديو لهما معا.

وكان منصور قد تطرق لاسم صبرى نخنوخ، والذي خرج مؤخرا من السجن بعد اتهامه في قضايا بلطجة، أثناء هجومه على المصارع لؤي دعبس.

بعد هذه التصريحات دخل نخوخ على خط الأزمة متوعدا رئيس نادي الزمالك، قائلا: "شخص غير طبيعى وخسارة الرد على شخص مريض نفسى مجنون شهرة بيتحمى فى الحصانة لكن إحنا فى دولة قانون وأنا هاخد حقى بالقانون وخسارة الرد علية أصلا لان كل الناس تعرف أنا مين وهو مين".

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads