الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من الفنانة أصالة على خبر طلاقها من فائق حسن

أصالة وزوجها فائق
أصالة وزوجها فائق حسن

انتشرت أخبار في الساعات الماضية حول طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها جميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، من على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مما جعل الجمهور يتساءل حول انفصالهما.

أصالة وزوجها فائق حسن

أول تعليق من أصالة على خبر طلاقها من فائق حسن

ردت أصالة على شائعة طلاقها بنشر صورة جديدة مع زوجها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

أصالة

زواج أصالة والشاعر العراقي فائق حسن 

كانت أصالة نشرت فى سبتمبر 2021 عبر حسابها على "إنستجرام"،صورة بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها فائق حسن، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.وكتبت وقتها معلقة على الصورة "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال"، مضيفة أنها تثق به جدا، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة.

أصالة وفائق حسن

أخر أعمال الفنانة أصالة نصري

غنت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان "أصحاب الأرض"، كما طرحت أغنية "فوق" في أكتوبر الماضي، من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي، وطرحت أغنية "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

حفلة أصالة القادمة

تحيي كل من النجمة أصالة والنجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا في ألمانيا يوم 22 يونيو، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

اقرا المزيد

"سبب فرحتي" ديو جديد يجمع أحمد سعد وأصالة في عيد الحب

أصالة تواجة أزمة جديدة بسبب أغنية "أصحاب الأرض"

أصالة وحمزة نمرة وشيبة.. نجوم تترات مسلسلات رمضان 2024