الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عصام صاصا مطرب المهرجانات

صورة سيارة عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد حادث الدهس..أول قرار من النيابة

عصام صاصا
عصام صاصا

أثار حادث دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا جدلا كبيرًا بعد عملية القبض عليه في محافظة الجيزة، بعد صدم شخص بسيارته توفى على الفور أعلى طريق الدائري، التابع إلى قسم شرطة الطالبية.

تفاصيل حادث المطرب عصام صاصا

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شخص متوفى في حادث مروري، أعلى الطريق الدائري نطاق القسم.

مطرب المهرجانات عصام صاصا
سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا

انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى للتحقيق في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي اسفر عن صدم  شخصًا أدى إلى وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وقامت القوة بالتحفظ على المطرب صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

أول قرار من النيابة تجاه عصام صاصا

قررت النيابة عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات؛ لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، ومدى تيقظه وقت الحادث، في تهمة دهس شاب بسيارته على الطريق الدائري.

مطرب المهرجانات عصام صاصا
مطرب المهرجانات عصام صاصا

وأوضحت التحريات أنه أثناء سيره بسيارته على الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية؛ فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به، وأطاح به لعدة أمتار، وتوقف صاصا بسيارته حتى وصلت قوة من الشرطة، وسيارة الإسعاف التي نقلت الشاب إلى المستشفى؛ إلّا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

سيارة عصام صاصا
سيارة عصام صاصا

تعليق مدير أعمال صاصا

أكد مدير أعمال عصام صاصا أنه تم القبض عليه بتهمة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بالمنيب، مشيرًا إلى أنه مجرد شاهد على الحادث فقط وتوقف لمساعدة المصاب بعد انقلاب سيارته.

وأضاف معاذ أنهما أثناء عودتهما من إحياء حفل انصرف قبلهما ضابط كان من حضور الحفل وتتبعاه بسيارتهم أعلى الطريق الدائري فشاهدا سيارته تنقلب بسبب اصطدامها بأخرى فتوقفا على الفور لمساعدته والاطمئنان عليه وظلا بجواره حتى نقلته سيارة الإسعاف الى المستشفى وتوجه عصام صاصا إلى قسم الشرطة للادلاء بشهادته حول كيفية وقوع الحادث وتحديد صاحب السيارة المخطئة.

اقرأ المزيد

"حاولت إسعافه".. تفاصيل القبض على عصام صاصا بتهمة دهس شاب بسيارته

"سب الدين للجمهور".. "الموسيقيين" توضح تفاصيل شطب أحد مطربي المهرجانات