الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لتشويق الجمهور.. ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا بصور مع صاحبة السعادة

ياسمين
ياسمين

يبحث الكثير من عشاق الفن وأخبار النجوم عن صور ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، والتي أشعلت السوشيال ميديا، خاصة وأنه سيكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

ومن جانبها، نشرت إسعاد يونس عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورة معلقة عليها “ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟” دون الكشف عن هويتها، وبالفعل ظل الجمهور يٌخمن من ستكون الفنانة التي ستظهر معها في برنامج صاحبة السعادة.

ولكن فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز صاحبة السعادة، بتعليقها على الصورة كاشفة بأنها هي ضيفة الحلقة، حيث كتبت ضاحكة قائلة: “أنا.. رخمة أوى صح”.

ومن المقرر أن تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز يومي الإثنين والثلاثاء القادمين 6 و7 مايو المقبل، ضيفة على الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة قناة ‏dmc.

وخلال الصور المتدوالة، ارتدت ياسمين عبد العزيز بدلة بتصميم بيجاما من "Dolce & Gabbana"، بطباعة الفهد "Leopard Print"، يصل سعر القميص ذو الرباط فيها إلى 103 آلاف جنيه مصري، ونسقت القميص مع بنطلون من نفس الخامة والطباعة والدار، يصل سعره إلى 83 ألف جنيه.

ومن المرتقب أن تتحدث ياسمين عبد العزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدة الأغاني، التي ستكون مفاجأة لجمهورها.

وشاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورًا من كواليس اللقاء، وعلقت: “أحلى من البصل مفيش”، حيث ظهرت “ياسمين” تأكل البصل الأخضر على طريقتها الخاصة وفي صورة غريبة غير التي اعتاد عليها الجمهور، وبجوارها إسعاد يونس تُمسك هي أيضًا عودًا من البصل الأخضر احتفالًا بشم النسيم.

يشار إلى أن برنامج صاحبة السعادة، تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتعرض حلقات البرنامج عبر قناة DMC الفضائية، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساء، كما تعرض حلقات البرنامج عبر مصنة WATCH IT الرقمية.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت حقيقة الأنباء التي تحدثت عن أن انفصالها عن أحمد العوضي سببه الخيانة، قائلة: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 4 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".

اقرأ أيضاً 

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع "صاحبة السعادة" (صور)