السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فايز بن جريس: سعيد بالنجاح الذي حققه "طارق ونوف"

الرئيس نيوز

نجاح لافت حققه المسلسل الكوميدي الخليجي "طارق ونوف" الذي يقوم ببطولته فايز بن جريس وآيدا قصي، ويعرض على قناة "روتانا خليجيه" ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024.

ويقول فايز بن جريس في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالنجاح الذي حققه العمل حتى الآن، مشيرا أن ردود الفعل على المسلسل إيجابية جدا، ولمس صداها عن طريق السوشيال ميديا والجمهور الذي يلتقيه.

و يعتبر مسلسل "طارق ونوف" مسلسل اجتماعي لايت كوميدي، إذ دخل موضوع ال Ai (الذكاء الاصطناعي) للمجتمع بشكل جديد، وهذا العمل من الأعمال "الذكيه" ذات الشكل الحديث للدراما، ويتواكب مع التطور التكنولوجي والترفيه الذي يحدث في الوقت الحالي.

و أردف أن العمل يطرح أفكار جديدة على الدراما السعودية بشكل خاص والخليجية بشكل عام، وينقل التطور الحادث في شتى مناحي الحياة بشكل عام والفنون تحديدا.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد سرور، وإخراج محمود الدوايمة، ومدير التصوير محمد فوزي، ولاين بروديوسر شادي الخزوز، ومن بطولة فايز بن جريس وآيدا قصي، ويشاركهما البطولة سناء بكر يونس، رانا الشافعي، وجنات رهبيني، شعيفان العتيبي، وحنين السليماني، ومن إنتاج شركة I see media، للمنتج إياد الخزور.

الجدير بالذكر أن فايز بن جريس، لديه مجموعة من الأعمال التي لاقت نجاح كبير، ومن أبرزها "رشاش"، "اختطاف"، "تمزق"، "صعود السحره"، "منهو ولدنا" بأجزاءه، و"دكة العبيد" بأجزاءه، وينتظر عرض "بيت العنكبوت" قريبا.