الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد اعتذار المخرج.. هل يلحق "رحيل" بطولة ياسمين صبري الماراثون الرمضاني 2024؟

الرئيس نيوز

برغم إعلان الفنانة ياسمين صبري عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، بعد غياب دام 3 سنوات، وبدء تصوير المسلسل خلال الفترة الماضية، إلا أن مصادر خاصة كشفت لـ "الرئيس نيوز" أن مسلسل "رحيل" الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، معرض للخروج من السباق الدرامي الرمضاني.

وقالت المصادر، إن إبراهيم فخر مخرج المسلسل، قرر الاعتذار عن استكمال التصوير، بعد خلافات مع الشركة المنتجة، خاصة بعد تمسك الشركة بعرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان، بخلاف بنود التعاقد، والتي تنص على عرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان.

وأردفت المصادر، أن العمل معرض للخروج بشكل نهائي من موسم دراما رمضان، خاصة بعد اعتذار عدد من الفنانين عن المشاركة، بسبب انشغالهم بأعمال درامية أخرى تنافس في نفس الموسم.

وكشفت المصادر، أن الشركة المنتجة قررت إسناد مهمة إخراج العمل للمخرج محمد عبدالسلام، بعد اعتذار إبراهيم فخر، ويقوم حاليا المخرج الجديد بترشيح باقي أبطال العمل، لاستكمال التصوير ومحاولة اللحاق بالعرض خلال موسم دراما رمضان 2024، في محاولة من صناع العمل للحاق بالنصف الثاني من الشهر الكريم لخوض السباق الدرامي بالمسلسل الذي يتكون من 15 حلقة.

يضم مسلسل "رحيل" النجوم، ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي، وهو من تاليف محمد عيد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام، بعد إعتذار إبراهيم فخر عن استكمال العمل.

وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في رحلتها التي تسعى خلالها لتحويل مجرى حياتها والوصول لأحلامها.