الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حلمي عبد الباقي يوضح أسباب تلويح مصطفى كامل بالاستقالة من نقابة الموسيقيين

الفنان حلمي عبد الباقي
الفنان حلمي عبد الباقي

أكد الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنجز ما لم ينجزه أحد طوال الفترة الماضية.

وقال عبد الباقي خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "مصطفى كامل صديق كفاح ونجاح؛ أنا كنت في بروفة قبل احدى الحفلات وفوجئت بالمنشور الذي كتبه الفنان مصطفى كامل على مواقع التواصل".

وأضاف: "اعلم أن مصطفى كامل منذ فترة يشعر بالضيق والإحباط؛ واخبرته بالا ينظر خلفه وأن يستكمل مشروعه الذي أجمعت الجمعية العمومية عليه وأنه كان عند حسن ظن الجمعية العمومية وحقق أشياء خيالية".

وتابع: "لقد حقق مصطفى كامل ضعف الرصيد الذي تم تحقيقه خلال سبعة سنوات وهو انجاز كبير؛ حتى الأن المعني في بطن الشاعر أما الأسباب الوضحة لنا كمجلس إدارة أن مصطفى كامل منهمك ومشغول بمشاكل الناس طوال الـ 24 ساعة وحين تجد كل هذه الإنجازات ثم تجد البعض يهاجمونه بشكل غير طبيعي فهو أمر صعب".

وأكمل: "مصطفى كامل يقول بعد كل ما فعله من إنجازات لماذا يتعرض للسباب وفي عمله وابنائه خاصة وأنه حقق نجاحات في النقابة بالإضافة إلى أن الجميع مشغولون في أعمالهم وهو لديهم إحساس بأن هناك بعض المقصرين داخل مجلس النقابة في العمل النقابي وهو يشعر بأنه يحمل الكثير دون مساعدة".

وواصل: "ما حدث اليوم في نقابة المهن الموسيقية كان مظاهرة حب كبيرة وأنا وقفت في الشارع ولم انتظر حتى أعود لمنزلي لأقول إنني أرفض ابتعاد مصطفى كامل عن النقابة شكلا وموضوعا؛ أقول لمصطفى كامل اليوم كان هناك تظاهرة حب لرفض تلويحه بالاستقالة وكل المجلس يرفض ذلك وأنا لو كنت في مكانه لقررت النزل للنقابة على الفور".

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن تفويض مهام عمله كنقيب للموسيقيين للفنان حلمي عبد الباقي وكيل النقابة.

وكتب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عبر فيسوك: "توكلت على الله أفوض أمري إلى الله وشكرًا لحضراتكم جميعًا على هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة".