الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وزير الرياضة يكشف سبب سفر محمد صلاح إلى إنجلترا: لم يتخاذل مع المنتخب

الرئيس نيوز

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى صفوف ليفربول يحب مصر ويفخر بانتمائه لها، والشعب المصرى يتباهى بمحمد صلاح.

وقال صبحى فى برنامج can 2023  الذى يقدمه أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس، إن المصريين يرون فى محمد صلاح ما لم يتحقق منذ سنوات كثيرة، لذلك دائما يضغطون عليه، لكن ستستبعد عامل التخاذل فى ظل فخره بانتمائه لمصر.

وأشار وزير الرياضة إلى أن سفر محمد صلاح إلى إنجلترا كان من أجل سرعة الشفاء من الإصابة، ولكن جميع عناصر المنتخب رجال، ونثق بهم، قائلا: "كل الثقة فى المنتخب واللاعبين، أدعم المنتخب من هنا وسأسافر كوت ديفوار حين تقتضى الضرورة".

ووجه صبحى رسالة للاعبى المنتخب أن المهم هو الوصول إلى الهدف، بعد التأهل للأدوار الإقصائية، فالأداء تطور فى مباراتى غانا والرأس الأخضر، وليس لدينا رفاهية سوى دعم المنتخب لأن النقد البناء هو ما نبحث عنه، ودورنا تطوير المنشآت وتوفير الإمكانيات، ودور اتحاد الكرة وضع سياسة تطوير الكرة.

واختتم وزير الشباب والرياضة أنه لا توجد معايير خلال بطولة أمم أفريقيا، فهناك تقارب كبير فى المستوى بين الفرق المتنافسة، وعلينا الاستفادة مما شهدته بطولة 2019، وعلى كل حال لدينا دورى محلى قوى قادر على مد المنتخب بعناصر ولاعبين.