الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خفيفة على هذه المناطق.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة

الرئيس نيوز

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، خريطة الأمطار خلال الساعات المقبلة، حيث تشهد البلاد أمطار متفاوتة في الشدة على جميع الأنحاء، ونستعرض لكم أماكن سقوط الأمطار على القاهرة والمحافظات.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، تتأثر البلاد بسقوط الأمطار مع تقدم الوقت خلال ساعات المقبلة، وتكون السحب الممطرة مؤثرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وتزداد حدة سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبري والصحراء الغربية تمتد خفيفة إلى مناطق من وسط سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

من المتوقع أن تشهد مناطق مختلفة في جنوب الوجه البحري ومدن القناة وبعض مناطق القاهرة الكبرى والصحراء الغربية، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في فترة المساء، قد تمتد هذه الأمطار بشكل متقطع أيضًا إلى مناطق وسط سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد.

وهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى والصحراء الغربية، تمتد خفيفة إلى مناطق من وسط سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

من المتوقع استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع وجود فرص سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ومن المتوقع نشاط الرياح على معظم الأنحاء، الأمر الذي يساعد على زيادة الإحساس ببرودة الطقس.