الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل المواد المطلوبة في مسابقة معلم مساعد 2024

مسابقة معلم مساعد
مسابقة معلم مساعد 2024

مسابقة معلم مساعد 2024  .. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إطلاق مسابقة التربية والتعليم 2024 للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس) للمواد الآتية: (اللغة العربية  – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – الدراسات الاجتماعية - الحاسب الألي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن يفتح الجهاز باب التقديم في المسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنــــــا.

مسابقة معلم مساعد 2024

التخصصات المطلوبة لـ مسابقة معلم مساعد 2024 

 تشمل المواد المطلوبة لـ مسابقة معلم مساعد 2024 ما يلي: لغة عربية، لغة إنجليزية، رياضيات، علوم، دراسات اجتماعية، وحاسب آلى، حيث من المقرر فتح باب التقديم قريبًا عبر بوابة الوظائف الحكومية التابعة لجهاز التنظيم والإدارة.

ويتاح التقديم لوظيفة معلم لغة عربية في جميع محافظات الجمهورية فيما عدا 3 محافظات هى: السويس، الوادي الجديد، شمال سيناء، أما مادة اللغة الإنجليزية فيمكن التقديم لشغل وظائفها بجميع محافظات الجمهورية.

وفيما يخص وظائف معلم مادة رياضيات، فيتاح التقديم في جميع المحافظات عدا محافظات السويس، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، كذلك الأمر بالنسبة لوظيفة معلم علوم والتي يمكن التقديم إليها من مختلف المحافظات باستثناء محافظات المنيا، الوادي الجديد، البحر الأحمر، وشمال سيناء.

وتعد مادة الدراسات الاجتماعية، أقل الوظائف المتاحة والتي يمكن التقديم إليها في محافظات البحيرة، المنوفية، الدقهلية، دمياط، الأقصر فقط، كذلك الأمر بالنسبة لمادة الحاسب الآلي والتي يتاح التقديم إليها في 8 محافظات فقط، هي: الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، دمياط، الفيوم، بنى سويف، سوهاج، الأقصر.

اقرأ المزيد

عاجل| "التنظيم والإدارة" يعلن عن مسابقة جديدة لشغل 18 ألفا 886 وظيفة معلم مساعد