الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

فيديو| القسام تبعث رسالة للاحتلال: صنعنا بأيدينا ما نحصد به رؤوسكم

 كتائب القسام
كتائب القسام

بعثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة «حماس»، برسالة جديدة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، عنوانها: «صنعنا بأيدينا ما نحصد به رؤوسكم».

ونشرت القسام، عبر قناتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، مساء الأربعاء، مقطع فيديو أظهرت لقطاته مراحل تصنيع الذخائر والأسلحة المختلفة التي تستخدمها الكتائب في حربها مع الاحتلال.

وقال أبو عبيدة، المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، إن عناصر الكتائب تمكنوا خلال الـ72 ساعةً الأخيرة، من تدمير 41 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.

وأضاف في تدوينة عبر قناته الرسمية بتطبيق «تليجرام»، مساء الأربعاء، أن عناصر القسام أكدوا مقتل 25 جنديًا، وإصابة العشرات من الجنود الإسرائيليين بجروح متفاوتة.

وأشار إلى استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد، والاشتباك معهم من مسافة صفر، واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم.

ولفت إلى «تفخيخ نفقين ومنزلًا وتفجيرهما في جنود الاحتلال، إضافة لعملية قنص استهدفت أحد الجنود، فضلًا عن دك مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة».

وذكر أن «عناصر القسام أمطروا مدينة تل أبيب وسط الكيان برشقة صاروخية، إضافة إلى إطلاق وابل من الصواريخ تجاه مستوطنة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة».