الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المستشار محمود فوزي: السيسي اعتمد في ترشحه على قاعدة شعبية عريضة من جميع الفئات

الرئيس نيوز

أعلن المستشار محمود فوزي، وكيل الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، أن الشريحة العمرية التي أيدت تأييدا كبيرا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية 2024، كانت من نصيب الشباب، حيث كانت من سن 35 بواقع 514 ألف تأييد.

وأكد المستشار محمود فوزي، وكيل الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، أن التأييد من سن 36 إلى سنة 50 عاما كان 396 ألف تأييد، والفئة العمرية من سن 51 عاما إلى 60 عاما 186 ألف تأييد، والفئة العمرية فوق الـ 60 عاما قرابة 7 آلاف تأييد.

وأوضح أن المرشح الرئاسي،عبدالفتاح السيسي، استند في ترشحه إلى قاعدة شعبية عريضة نتجت لعشرات من العوامل أولها حمله الانتماء لشرف العسكرية المصرية، وموقفه التاريخي الشجاع في 30 يونيو عندما تعرضت هوية البلاد، إلى خطر الطمس والتشويه والتفكك فإنحازات القوات المسلحة لرغبة جموع المصريين وحفظت البلاد والعباد.

وأكد فوزي، أن الدولة واجهت خطر الإرهاب البغيض بكل حزم وقوة وبذل كل جهد من رجال ومال وعتاد وتأمين حدودها فاستعادت الأمن والأمان وانطلقت بعد استكمال مؤسساتها الدستورية إلى تنمية شاملة غير مسبوقة لم تشهدها البلاد من قبل من حيث الكم والكيف من حيث النطاق الجغرافي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة.