الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

توجيه عاجل من وزير الداخلية بشأن حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

الرئيس نيوز

تفقد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم.

 حريق مديرية أمن الإسماعيلية

كما وجه وزير الداخلية بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق، فضلًا عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته في أقرب وقت.

وكان حريق ضخم قد شب بمديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين، وقامت أجهزة الحماية المدنية بجهودها لإطفائه، كما شاركت عناصر من القوات المسلحة في عمليات الإخماد، وتم السيطرة على الحريق ويجرى إجراء عمليات التبريد للمبنى.

وسبق أن أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حسام عبد الغفار، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار عبد الغفار إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ 12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتا حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، ويجري المتابعة.

قد يهمك أيضا:

"التنمية المحلية": 371.7 مليون جنيه مبيعات "سند الخير" في قرى حياة كريمة

توجيه عاجل من وزير الداخلية بشأن حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية يوجه بتقديم الرعاية لمصابي حادث حريق مديرية الأمن