السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

الرئيس نيوز

يتصدر موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، بالتزامن مع تزايد معدلات البحث عن توقيتها؛ خاصة وأنه حلم جميع الطلاب الملتحقين بالكلية؛ تمهيدًا بممارسة الحياة العملية.

وكل عام، تقيم كلية الشرطة، حفل تخريج دفعة جديدة من الضباط الذين يدخلوا في مرحلة جديدة من حياتهم العملية، والتي تكون تحت إشراف وزارة الداخلية، في مقر أكاديمية الشرطة، بالتجمع الأول على الطريق الدائري.

وتؤهل أكاديمية الشرطة، الطلاب للالتحاق بوزارة الداخلية، والحصول على شهادة الليسانس في القانون والشرطة، حيث يتخرج الطلاب منها للالتحاق بوظيفة ملازم؛ ليكون على أتم استعداد للعمل.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعدد كبير من الوزراء وكبار الشخصيات، حفل تخرج كلية الشرطة من أجل تكريم الطلاب ومشاهدة العروض المييزة التي يقدموها، إضافة إلى أسر وأولياء الأمور الخريجين.

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

ويبدأ حفل تخرج كلية الشرطة، يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر القادم، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتعرض فعالياتها على قنوات التليفزيون المصري والقناة الأولى وعدد من القنوات الفضائية الخاصة.

هذا واستحدثت أكاديمية الشرطة، أنظمة جديدة ووسائل تكنولوجية لتدريبات الطلاب بأشكال مختلفة، فضلًا عن اختصاص الشق التعليمي بالمواد الشرطية والقانونية، التي تساهم في تنمية مهارات الطلاب للتعامل خلال الحياة العملية.


الجدير بالذكر أن كلية الشرطة من الكليات التي تشهد منافسة شرسة بين الطلاب في كل عام للالتحاق بها، باعتبارها واحدة من أهم الكليات الموجودة. ​​​​​​​