الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

إسرائيل تواصل العدوان.. قصف مدفعي وجوي على مختلف مناطق قطاع غزة

الرئيس نيوز

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ 204، بالتزامن مع تكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية وقصفه المدفعي على مختلف مناطق القطاع.

وأفادت مصادر طبية لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) بأن الغارات أودت بحياة 4 فلسطينيين وأكثر من 30 جريحًا، فجر السبت، جراء قصف منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال شهود عيان للوكالة، إن جيش الاحتلال يواصل نسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة شمال النصيرات، كما أطلقت آليات عسكرية إسرائيلية النار شمال مخيم النصيرات.

وفي المحافظة الوسطى أكد شهود عيان أن طائرات إسرائيلية استهدفت بلدة الزوايدة ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.

وفي جنوب القطاع، قال مراسل الوكالة إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت غرب مدينة رفح، كما أعلنت مصادر طبية وصول ضحايا ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا غرب المدينة.

وأفاد مراسل الوكالة بأن الطائرات الإسرائيلية قصفت منزلًا في الحي السعودي غرب مدينة رفح ما أودى بحياة 4 بينهم طفل، وعدد من الجرحى.

وفي خان يونس نفذ الطيران الإسرائيلي غارة استهدفت المنطقة الجنوبية للمدينة، بحسب شهود عيان للوكالة، فيما أكدت مصادر طبية قتل اثنين من المصورين الصحفيين في مدينة حمد شمال غرب مدينة خان يونس، الجمعة.

وفي شمال غزة أفادت وسائل إعلام محلية في قطاع غزة، بأن الجيش الإسرائيلي واصل قصف مدينة غزة، خاصة حي الشجاعية، إلى جانب مدينة جباليا شمال القطاع.