الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والمصري فى الدوري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والمصري فى الدوري والقنوات الناقلة، حيث يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم في كافة أنحاء الجمهورية، عن موعد مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في أولى مبارايات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وكانت قرعة الأندية المصرية المحترفة، التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، أسفرت عن وقوع المارد الأحمر في مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري فى الدوري

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء غدا الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب ستاد برج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، تحديدا عبر قناة أون تايم سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي في تمام السادسة مساء.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد خسر بطولة السوبر الأفريقي أمام نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري وذلك بعد الخسارة بهدف دون رد أحرزه اللاعب زين بلعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع الثلاثي ” إمام عاشور والمغربي رضا سليم فضلًا عن الفرنسي أنتوني موديست”.

غيابات الأهلي أمام المصري

وأعلن طبيب النادي الأهلي أحمد جاب الله، غياب الثلاثي عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، عن مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز.

وقال طبيب الأهلي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "الثلاثي عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي يغيبون عن مباراة المصري بسبب الإصابة".

وأوضح: "نتائج الآشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق".

وتابع: "عمرو السولية أجرى آشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف".

وأكمل: "حالة محمود متولي في تحسن مستمر، ويقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية".