السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد الباز يهاجم عمرو أديب: "لا تكن رخيصا"

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

هاجم الإعلامي محمد الباز، الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة "أم بي سي مصر"، قائلا إنه لا يعرف شيء عن البلد وما يحدث فيها.

وأضاف الباز خلال برنامج أخر النهار" المذاع على قناة النهار": "ريم مجدي كتبت تغريدة على صفحتها مهمة مقدرش اتجاهلها؛ بتقول عمرو أديب بيقول لضيف خليجي انا اتربيت على مجلتين خليجتين ورد عليه الضيف الخليجي المهذب احنا بقي اتعلمنا من المجلات والثقافة المصرية والأخت ريم مجدي بتقول لا تكن رخيصا مثل عمرو أديب".

وأضاف: "أنا مقدرش اتجاهل هذه التغريدة لعدة أسباب وهو أن الناس في الخليج يعرفوا قيمة مصر وقدر مصر والخليج وغير الخليج يعرفوا قيمة البلد دي واستقرارها؛ مصر بلد مش قليلة والدول دي فاهمة ده كويس وعارفة قيمة هذا الشعب".

وتابع: "الأخ عمرو اديب راجل عايز يأكد الولاء بتاعه فيقول أنا اتربيت على مجلتين خليجيتين؛ فيرد عليه الضيف ويقول احنا بقى اتعلمنا على المجلات والثقافة المصرية؛ ريم بتصف ما فعله الأخ عمرو أديب بالرخص وهو كذلك".

وواصل: "ممكن تكون بتدافع أو شغال في مكان ولكن انت بتطوع أكتر وتبذل مجهود أكبر لكي تبين ولائك وانتمائك؛ أحنا في عندنا نبطشية إعلام؛ عمرو أديب نبطشي إعلام يعني بيشوف مين اللي بينقط؛ الناس منزعجة من حالة الفجاجة اليومية وكأنه أنت بلد انتهيت؛ لمصلحة مين؟".

وأوضح: "أنا بالنسبالي لو عندي مشكلة في البلد اقعد واتكلم وأبحث عن مخرج الازمة ولكن أن أصل بالناس إلى حافة اليأس والإحباط فاسمح لي أنت هنا أشك في ولائك ومصريتك وانتمائك حتى لو قلت انا في البلد وعايش في البلد لا أنت لا في البلد ولا عايش في البلد ولا تنتمى للبلد".

وأكمل: "كل أزمة ليها وجهين؛ وجه ممكن أقعد أركز عليه فأحسس حضرتك أننا متنا خلاص؛ وبتعظم من الأزمة وفي وجه أخر نبحث خلاله عن حلول للأزمة؛ بلدي أدور ليها عن حلول". 

واختتم: "أنا أتمنى أن الأخ عمرو أديب يستمع إلى ما طلبته الأخت ريم مجدي في منشورها عندما قالت له لا تكن رخيصا".