الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"لا شيء جديد اليوم".. القصر الملكي يتجاهل عيد ميلاد الأمير هاري

الرئيس نيوز

بلغ الأمير هاري عامه التاسع والثلاثين، أمس السبت، واحتفل مع زوجته ميجان ماركل والمحاربين القدامى وعائلاتهم في ألمانيا بدورة ألعاب إنفيكتوس التي تحظى برعايته، ووفقًا لصحيفة "تاون آند كونتري" البريطانية.

في الليلة الماضية، خرج هاري وميجان وأعضاء فريقهم لتناول العشاء في مدينة دوسلدورف الألمانية بمناسبة عيد ميلاد الدوق، ووفقًا لصحيفة "بيج 6"، تناولوا "أطباقًا عائلية من وينر شنيتزل، والنقانق، والبطاطا المشوية والمهروسة" وكما قال النادل بعد العشاء: "لقد كانوا سعداء للغاية، يبدو دوق ساسكس رجلًا لطيفًا، وكانت لديه صحبة لطيفة للغاية".

اليوم، خلال مباراة الكرة الطائرة بين بولندا وألمانيا في ملعب ميركور سبيل أرينا، غنى المشجعون "عيد ميلاد سعيد" لهاري وهو يصفق، ومع ذلك، ظلت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة هادئة بشكل ملحوظ في يوم هاري الكبير.

وفي العام الماضي، صادف عيد ميلاده خلال فترة الحداد الرسمي للملكة إليزابيث، ولكن في السنوات السابقة، غردت الحسابات الاجتماعية للعائلة المالكة بتمنيات عيد ميلاد لهاري وهذا لم يحدث في 2023.

وفي الشهر الماضي، في عيد ميلاد ميجان ماركل، كانت الحسابات خالية بالمثل من أي رسائل أو أمنيات حول عيد ميلادها، ولم تحتفل حسابات العائلة المالكة كذلك بأعياد ميلاد الأمير آرتشي أو الأميرة ليليبيت في وقت سابق من الصيف، بل انشغلت حسابات العائلة المالكة، اليوم بنشر تغطية لزيارة الملك تشارلز الثالث إلى بلدة كينروس.

كما شاركت الحسابات الملكية منشورات لحسابي الأمير ويليام وكيت ميدلتون، حول زيارتهما إلى هيريفورد، ولكن لا شيء جديد اليوم.

على الرغم من تجاهل العائلة لعيد ميلاده، تجاهلًا واضحًا، يبدو أن الأمير هاري يتمتع بوقت ممتع في ألعاب إنفيكتوس التي تقام تحت رعايته.

ومن المقرر أن تنتهي الألعاب السنوية في نسختها السادسة غدًا، ومن المتوقع بعد ذلك أن يعود الأمير هاري وميجان إلى موطنهما في مونتيسيتو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.