السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بتخفيضات تصل لـ25%.. تفاصيل طرح حلوى المولد النبوي بالمجمعات الاستهلاكية

الرئيس نيوز

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، إن الوزارة طرحت بمجمعاتها الاستهلاكية حلوى المولد النبوي الشريف بجودة عالية وبتخفيضات تصل إلى 25%؛ لتخفيف العبء على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد.

وأشار المصيلحي - في بيان - إلى أن حلوى المولد النبوي الشريف قد تم ضخها في نحو 1300 مجمع استهلاكي، موضحا أنه تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة.

من جانبه.. أوضح الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية أحمد حسنين، أنه قد تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد في المجمعات الاستهلاكية، حيث تبدأ سعر العبوة (1 كيلو مشكل) بسعر 100 جنيه، وعبوة (2 كيلو مشكل) بسعر 200 جنيه.

وأكد حسنين أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يوميًا حسب طلب المواطنين، مشيرًا إلى أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

بدوره.. أشار المتحدث الرسمي لوزارة التموين أحمد كمال إلى أن الكميات التي يتم طرحها يوميًا بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، موضحا أنه سيتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

وأضاف كمال أن الدكتور علي المصيلحي يتلقى تقريرا يوميا من الشركة القابضة حول الكميات المطروحة من حلوى المولد النبوي الشريف وأسعارها وجودتها أيضًا.