الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

الرئيس نيوز

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وكانت رابطة الليجا أفادت في وقت سابق أن مباراة الكلاسيكو الأولى بين برشلونة وريال مدريد ستكون يوم 29 أكتوبر 2023، ضمن الجولة 11، ومباراة الكلاسيكو الثانية ستكون يوم 21 أبريل 2023، ضمن الجولة 32.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أنه قد يتم لعب المباراة يوم السبت 28 أكتوبر المقبل، وبالتالي برشلونة سيحصل على راحة أقل من ريال مدريد.

وأفادت أنه لو تم لعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 29 أكتوبر، لتزامنت مع حفل موسيقي لبورتوريكو مورا في سانت جوردي الساعة 9 مساءً.

يرجع ذلك لأن برشلونة سيستضيف يوم الأربعاء 25 أكتوبر، شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد سيحل ضيفًا على سبورتينج براجا يوم الثلاثاء 24 أكتوبر.

سيخوض برشلونة ثلاث مباريات متتالية في مونتجويك، حيث سيواجه فريق أتلتيك بلباو يوم السبت 21 أو الأحد 22 قبل المباريات ضد شاختار وريال مدريد.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" ستلعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، يوم 28 أكتوبر 2023، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا (بتوقيت القاهرة) على ملعب مونتجويك الخاص ببرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اختيار بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، في تلك الساعة، يرجع للاستفادة من أكبر عدد من الجمهور ليشاهد اللقاء في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إذاعة حفل أيضًا في نفس اليوم، بتمام التاسعة مساءً.