الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«بعتذرلك على الهواء»..  القصة الكاملة لتصدر «رضوى الشربينى» التريند بسبب حسن شاكوش

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

تصدرت المذيعة رضوى الشربينى محركات البحث الأولى على جوجل، وهذه لم تكن المرة الأولى التى تتصدر فيها التريند من خلال العديد من التصريحات الصادمة التى بسببها تشعل مواقع السوشيال ميديا.

 

خلال الساعات الماضية قامت رضوى الشربينى بتوجيه رسالة حادة إلى طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قالت رضوى الشربينى خلال تصريحاتها أنها  تناولت تلك القضية مرتين خلال حلقات برنامجها في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها مع طليقة شاكوش بعدما نشرت مقطع فيديو تعتذر خلاله لطليقها وأكدت أنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

 

وتابعت رضوى الشربينى خلال تصريحاتها فى برنامجها أن ريم طليقة حسن شاكوش  قالت أنها  لن تستطيع أن تفضح طليقها لأنه لا يصح إنسانيا ودينيا وأخلاقيا، وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة في نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة، بالاضافة إلى أنها قد تراجعت عن حديثها، وذلك من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته في الساعات القليلة الماضية، بأنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، مما دفع رضوى الشربيني لتوجيه الاعتذار لحسن شاكوش.

وقالت رضوى الشربينى خلال تصريحاتها فى برنامجها التى جعلها تتصدر التريند: أنا أسفة يا حسن شاكوش.. أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء، وريم ليها حق الرد.