الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يعلق على صورة كريم بنزيمة بالجلابية السعودي: الدنيا دوارة

الرئيس نيوز

علق الإعلامي تامر أمين، على ظهور كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، في حفل قرعة كأس العالم للأندية 2023، وهو يرتدي الثوب السعودي.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أن وسائل الإعلام تداولت صورة لممثل النادي الأهلي اللاعب الأسبق حسام غالي، وهو يجلس بجوار «بنزيما» أثناء الحفل.

وقال إن «غالي» ظهر مرتديًا زيًا رسميًا يتمثل في بدلة وربطة عنق، بينما ارتدى «بنزيما» الثوب السعودي، معقبًا: «سبحانك يا رب.. صدق اللي قال الدنيا دوارة».

وأكمل: «تحس إن حسام غالي فرنساوي وجاي من باريس طازة، واللي جاي من باريس بجد (بنزيما) قاعد بيسبح جنبه، لابس جلابية وقاعد يدعي ويقول يارب عشان القرعة»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أن الحياة لا تتسم بالثبات على حال واحد، مختتمًا: «سبحانك يا رب الحياة لا توجد بها ثوابت أو حال واحد تفضل عليه، واللي تفتكره محال بكرة يبقى عادي جدًا».

واستضافت جدة، اليوم، مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، عن صدام محتمل بين النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، في حال تخطي «النمور» عقبة أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية.