السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد الباز عن انتقال صلاح إلى السعودية: «رمز لصراع قوي»

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

علق الإعلامي محمد الباز؛ على ما يتردد عن قرب انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وقال الباز خلال برنامج "أحر النهار" المذاع على قناة "النهار": "بعتنا مراسل من عندنا لوالد محمد صلاح وطلبنا منه تعليق وقال نصا إن محمد لما كلمني قال مش عايز أي حد يصرح بأي حاجة عن اللي بيحصل دلوقت؛ العيلة والاقارب وعمدة نجريج اللي متعود يتكلم التزموا الصمت".

وأضاف: "لما مندوبنا راح قال إن رسالة محمد لينا أنه متتكلموش في الموضوع دة في الإعلام ويبدو أنه مقالش حتى معلومات لاسرته؛ حتى هذه اللحظة المؤشرات اللي حددتها الانفرادات؛ حتى هذه اللحظة لم تأتي أنباء عن انتقال محمد صلاح".

وتابع: "الموضوع مش مجرد لاعب كرة ولا صفقة رياضية؛ محمد صلاح تحول إلى أيقونة أو رمز لصراع نفوذ أو رغبة في السيطرة وعندنا هنا جماهير الكرة بتتابع اللي بيحصل؛ الجمهور الإنجليزي اللي يعشق محمد صلاح عمله أغاني والجمهور السعودي والجمهور المصري".

وواصل: "تقولي ايه علاقة الجمهور المصري؟ الجمهور السعودي عايز محمد صلاح في الدوري بتاعه والجمهور الإنجليزي اللي هو ليفربول بيعمله ألف حساب عايز محمد صلاح يفضل هناك".

وأوضح: "الجمهور المصري هناك الدوري السعودي بيهتم لأن جمهور الكرة في مصر هيتفرج على الدوري السعودي عشان يتفرج على محمد صلاح؛ الموضوع مش مجرد جري على لاعب ولكن الدوري السعودي عايز يبقي عنده أفضل لاعيبة في العالم".

وأكمل: "أنت فرحان للسعودية وهي بتنمو وتشتغل وتطور ووجه الحياة بيتغير عندها تماما؛ فيما تفعله المملكة من مهرجانات حاجة تفرح؛ لأن دة أمر أنت كنت بتتمناه أن المملكة العربية السعودية تبقي في مصاف الدول الحديثة".

وكان اتحاد جدة السعودي قد تقدم بأكثر من عرض إلى ليفربول الإنجليزي من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح.

وأشارت مصار صحفية سعودية إلى أن الصفقة قاربت على الاكتمال بعد توصل ليفربول واتحاد جدة إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب.

وأكدت المصادر على أن النادي السعودية سوف يعلن رسميا عن ضم محمد صلاح يوم السبت المقبل.