الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من علاء مبارك بعد ظهوره في محل كشري شهير بوسط البلد

علاء مبارك في إحد
علاء مبارك في إحد محال الكشري الشهيرة في وسط القاهرة

تصدر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في أحد محال الكشرى الشهيرة بمنطقة وسط القاهرة.

ونشر علاء مبارك تدوينة عبر تويتر قال فيها: "بالأمس مع بعض الأصدقاء أكلنا أحلى كشري عند كشري أبو طارق وسط البلد، الكشري جميل والخدمة ممتازة وناس في منتهى الذوق شكرًا لأصحاب المطعم ولكل العاملين على حسن الاستقبال".

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت في وقت سابق، إحالة الدعوى المقامة من عبد السلام إبراهيم إسماعيل مدير المركز القومي لدعم المواطنة وحقوق الإنسان  للمفوضين والتي يطالب فيها بإلغاء قرار الامتناع عن فتح تحقيق وإحالة جمال وعلاء حسني مبارك إلى النيابة العامة لاتهامهم بالكسب غير المشروع واسترداد جميع الأموال المهربة من كافة أنحاء العالم ومنع عائلة مبارك وجميع رموز الحزب الوطني من الترشح لأي منصب رفيع بالدولة.

اختصمت الدعوى التى حملت رقم   ٧٧/٥٦٨٩٢ رئيس الوزراء وآخرين.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، أصدرت قرارا بإخلاء سبيل علاء وجمال مبارك في قضية الكسب غير المشروع‏.‏ 

وقالت المحكمة ـ برئاسة المستشار عبدالمنعم عبد الستار رئيس الدائرة ـ إنه لا يجوز نظر الاستئناف المقدم من النيابة العامة بشأن الطعن علي القرار الصادر بإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك من غرفة المشورة بمحكمة الجنح المستأنفة‏.