الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد، وذلك في المباراة التي يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لمواجهة نظيره تشيلسي، مساء بعد غد الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ويقود مباراة ليفربول وتشيلسي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024، الإنجليزي أنتوني تايلور حكمًا للساحة، ويعاونه كل من جاري بيسويك حكم مساعد أول، وآدم نان حكم مساعد ثاني، الحكم الرابع ديفيد كوت.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium" كما يمكن متابعتها باللغة الإنجليزية عبر قناة "beIN Sports HD 1 English".

ويتوقع أن يقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم فريق ليفربول ضد فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعدما بدا جاهزًا لمباريات الموسم الجديد من خلال تدريبات الريدز الأخيرة وتألقه في مباريات ليفربول الودية خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

وستكون هذه هي المباراة الرسمية الأولى للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع النادي اللندني، في حين يواصل الألماني يورغن كلوب قيادته لليفربول للعام الثامن على التوالي.

جدول الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي:

بيرنلي × مانشستر سيتي.. 11 أغسطس

أرسنال × نوتنجهام فورست.. 12 أغسطس
ويست هام × بورنموث.. 12 أغسطس
برايتون × لوتون تاون.. 12 أغسطس
إيفرتون × فولهام.. 12 أغسطس
شيفيلد يونايتد × كريستال بالاس.. 12 أغسطس
نيوكاسل × أستون فيلا.. 12 أغسطس

برينتفورد × توتنهام هوتسبير.. 13 أغسطس
تشيلسي × ليفربول.. 13 أغسطس

مانشستر يونايتد × وولفرهامبتون.. 14 أغسطس