الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

جوارديولا قبل افتتاحية الدورى الإنجليزى: تحقيق الثلاثية مجددا مستحيل

الرئيس نيوز

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، استحالة تحقيق الثلاثية التاريخية، خلال الموسم الجديد، وذلك بعد فوزه بها فى الموسم الماضي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي، المقرر لها مساء غدا، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024.

وقال جوارديولا: "لا أعتقد أننا سنفوز بالثلاثية مرة أخرى هذا الموسم، التاريخ يتحدث عن نفسه، يظهر التاريخ أنه عندما تحصل على شيء مثل ما قمنا به، يكاد يكون من المستحيل تكراره".

وأضاف: "كأن الموسم الماضي إنتهى بالأمس، سنبدأ من جديد من الصفر ونحاول فى كل مباراة. ليس من الجيد التفكير في اللقب في أغسطس وسبتمبر. سنقاتل جولة تلو الآخرى ونحاول التحسن كل يوم".

وعن مواجهة بيرنلي: "عادة ما تكون المباريات الأولى صعبة خاصة ضد الفرق الصاعدة حديثًا، لديهم طاقة ويريدون البدء بشكل جيد. فينسينت كومباني يعرفنا جيدًا، ويقوم بعمل رائع لقد دمّر التشامبيونشيب".

وتابع: "يجب أن ننسى كل شيء، نحن بحاجة إلى محاولة تقديم أداء ضد بيرنلي، ثم نيوكاسل ثم شيفيلد يونايتد، هذا الموسم يجب أن أتحدى نفسي، ويجب أن يتحداني اللاعبون، علينا أن نحترم بعضنا البعض. سنبدأ من جديد وسنرى ما يحدث، سنتخذ الأمر خطوة بخطوة، وننافس كما فعلنا ضد أرسنال الموسم الماضي".

وكشف جوارديولا عن جاهزية الثنائي جوسكو جفارديول القادم من لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى المدافع الهولندي ناثان آكي، بعد تعافيه من الإصابة.