السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بيتاجروا بالأموات.. ابنة طلعت زكريا ترد على الفيديو المفبرك عن وفاة والدها

الفنان الراحل طلعت
الفنان الراحل طلعت زكريا

أكدت إيمي طلعت زكريا؛ أبنة الفنان الراحل طلعت زكريا؛ أنها تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت ضد الصفحات التي تداولت فيديو مفبرك يشير إلى مقتل والدتها على يد أحد زملائه.

وقالت زكريا في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "المنشور المتداول عن والدي جاء في فيديو مفبرك ويحتوي على كلام خطر ويقول إن الفنانين المصريين يقتلون بعضهم البعض؛ من قام بإنتاج الفيديو بذل مجهود كبير".

وأضافت: "توجهت إلى مديرية أمن الجيزة وقمت بتحرير محضر ضد الصفحات التي تداولت الفيديو؛ حصلت على الفيديو من أكثر من شخص والكثير قاموا بتشجيعي على الإبلاغ عن هذا الأمر؛ أشعر أن ما يحدث ممنهج وأن هناك مؤامرة على الفن والفنانين المصريين؛ كل ما يتداول أن الفنانين المصريين قاموا مقتولين؛ والأستاذة هند سعيد صالح قامت بالإبلاغ عن شيء مشابه وحتى نجل الفنان حسن يوسف الذي توفي منذ أيام حدث معه نفس الأمر".

وتابعت: "نريد أن نعرف من يقوم بذلك؛ مباحث الانترنت لا تتأخر؛ كل من يجد فيديو مشابه يجب أن يتوجه إلى مديرية أمن الجيزة وهم أخبروني إنهم سوف يقوموا بعمل التحريات اللازمة والإجراءات تسير وفقا لما هو محدد".

وأكملت: "تابعت التعليقات على الفيديو والجميع يرفض ذلك والناس تفهم جيدا ما يحدث هناك من بذل جهد كبير على الفيديو؛ وحين تواصلت مع احدى الصفحات التي نشرت الفيديو قام بحظري حتى لا أتواصل معه"

وأوضحت: "التريند للأسف أصبح يستخدم بطريقة خاطئة البعض يتاجر بالأموات؛ الجميع كان يحب طلعت زكريا وسمعته كانت طيبة ولكن أن تظهره مات مقتولا على يد أحد زملائه هو أمر غير مقبول على الإطلاق".

وتوفى الفنان الكوميدي طلعت زكريا في الثامن من أكتوبر عام 2019 بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما، 

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا.

 يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرضه في السينمات في ديسمبر 2017 وكذلك فيلم بعنوان "الموقف".