الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، بالتزامن مع اختتام الفريقين استعداداتهم للمباراة المرتقبة؛ تمهيدًا لإقامتها مساء غدًا الأحد.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي مع نظيره بيراميدز، مساء الغد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، مباراة بطل الدوري المصري ضد الوصيف بيراميدز باعتبارها الناقل الحصري للمسابقات المحلية في مصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1.

تردد قناة أون تايم سبورتس

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 10853.
معدل الترميز:27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف ومحمود كهربا.

ومن جانبه، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول، راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة، بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود، والتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وحرس الحدود في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، كما وتسلم الأهلي درع الدوري الممتاز عقب مباراة حرس الحدود.

هذا ويتبقى للنادي الأهلي، مباراة أخرى غير مباراة بيراميدز، بعدما أنهى مباريات المسابقة متصدرًا الترتيب ومتوجًا باللقب رغم وجود 4 مؤجلات له، والتي تبقى منها مباراتي بيراميدز والمصري البورسعيدي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي جمع من مبارياته في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن 82 نقطة من 32 مباراة خاضها الفريق الأحمر، في الوقت الذي جمع فيه فريق بيراميدز 70 نقطة خلال 33 مباراة.