الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طرد أسرة حسن شاكوش وتمكين ريم طارق من فيلا الزوجية بكومبوند شهير بأكتوبر

الرئيس نيوز

مكنت الأجهزة الأمنية ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش من فيلا الزوجية الخاصة بهما بكومبوند شهير، وذلك بعد صدور قرار تمكين لصالحها.

كما تم طرد أسرة المطرب حسن شاكوش بالكامل من الفيلا محل الخلاف، حيث كان موجودا بداخلها والدته وأشقائه وزوجاتهم (نحو 10 أفراد) ودخلت ريم إلى الفيلا في حضور محاميها فهد مرزوق وقوات الأمن؛ لتسليمها الفيلا بمشتملاتها.

وفى وقت سابق نشرت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو لايف من أمام فيلا مسكن الزوجية، بصحبة رجال الأمن، بعد حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق حسب وصفها، مشيرة إلى أن حسن تعدى عليها بالسب والشتم.

وقالت ريم طارق إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى لأخذ ملابسها الخاصة، على الرغم من حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق، قبل شهرين، قائلة: معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن أخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم.
وتابعت زوجة حسن شاكوش: أنا ما قلتش سبب المشاكل وما عملتش حاجة غير إني جاية آخد هدومي لأني كنت ممنوعة من الدخول، وهو بيشتمني قدام الناس وبهدلني، وده المكان اللي ساكنين فيه وقاعدين فيه لوحدينا وهو جاب أهله وأنا مش معايا حد من أهلي.