الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كانوا رايحين المصيف.. مصرع أسرة من 4 أفراد في حريق شقة بفيصل

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، واقعة مأسوية عندما لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب 2 آخرين جراء حريق هائل نشب داخل شقة سكنية بإحدى العقارات.

ونقل مرفق الإسعاف جثتي كل من من السيد إسماعيل السيد عبدالمقصود، 46 سنة، وإیمان خلف خليفة، 39 سنة، زوجته، حيث لقيا مصرعهما مباشرة في الحريق.

بينهما لفظ كل من فرح السيد إسماعيل صاحب الـ7 سنوات أنفاسهما الأخيرة داخل مستشفى الهرم نتيجة تعرضه لاختناق، كما توفي ياسين السيد إسماعيل يبلغ من العمر 4 سنوات داخل المستشفى أيضا، وهما ابنا الأب والأم المتوفيين، نتيجة إصابته بحالة اختناق، وقد شب الحريق بينما كانت تستعد الأسرة للسفر إلى المصيف.  

بينهما أصيب شخصان هما: محمد أحمد عبد الرشید يبلغ من العمر، 19 سنة، مصاب بحروق، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، كارما أحمد هاني تبلغ من العمر، 4 سنوات، مصابة وتم نقلها إلى مستشفى الهرم.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بعقار بشارع جمال البنان متفرع من شارع فيصل وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ سيارات الإطفاء وتم التعامل مع الحريق الذى امتد إلى شقتين بذات العقار.

وأسفر الحريق عن مصرع أب وام ونجلهما طفل يبلغ من العمر 4 سنوات بينما أصيب 2 آخرين بحروق متفرقة وحالات اختناق وتم اخطار جهات التحقيق للوقوف على أسباب الحريق بعد انتداب المعمل الجنائي.