الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

استبعاد عصام عبد الفتاح من لجنة الحكام الإفريقية بقرار كاف

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

قرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، استبعاد عصام عبد الفتاح من التواجد في لجنة الحكام، خلال الفترة المقبلة.

واختار "كاف"، الحكم الجزائري جمال حيمودي ليكون بديلا للحكم المصري عصام عبدالفتاح واستمرار المغربي يحيي حدقة، فيما تم اختيار الجنوب إفريقي فيكتور جوميز ليصبح نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يترأس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم البنيني الآن اودجو، في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى استقر الاتحاد الإفريقي "كاف" لكرة القدم، على موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم.

وقرر الاتحاد الإفريقي، إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا واتحاد العاصمة حامل لقب الكونفدرالية، في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ويلعب المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز عليه بالمباراة النهائية.

بينما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري وينافس على اللقب، بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، حيث سيتم الكشف الملعب المستضيف للقاء في وقت لاحق.