الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

رئيس الوطنية للإعلام: المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون فرصة حقيقية لتبادل الخبرات

الرئيس نيوز

قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام نائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، إن اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية، يأتي في إطار متابعة تنفيذ أهداف الخطط الإعلامية ومشروعات الاتحاد، ولبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك في مختلف المجالات الإعلامية وتبادل الرؤى ووجهات النظر حول الخطط المستقبلي التي من شأنها تعظيم موارد الاتحاد وتعزيز آلياته وأدواته الإعلامية لمواكبة المتغيرات الهائلة في مجال الإعلام.

وذكرت الهيئة الوطنية للإعلام - في بيان اليوم الجمعة - أن ذلك جاء خلال مشاركة زين باجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية والمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس؛ حيث شاركت الهيئة بمسابقات المهرجان.

وأضاف زين، أن المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون يعد أحد أهم الفعاليات التي يقيمها اتحاد إذاعات الدول العربية، ويعد فرصة حقيقية لتبادل الرؤى حول آخر المستجدات على الساحة الإعلامية، وأيضا فرصة جيدة للتواصل والتنسيق بين الإعلاميين العرب.

وأكد أن المهرجان في دورته الحالية كان بحق ملتقى المبدعين العرب الذين نتطلع لمزيد من إبداعاتهم الخلاقة لبناء وعي حقيقي لدى شعوب المنطقة العربية وإثراء الثقافة العربية وإسعاد وإمتاع المشاهدين والمستمعين بفنهم الراقي والمتميز.

وحصدت الوطنية للإعلام جوائز بالمهرجان في دورته الثالثة والعشرين تحت شعار "الفنون والثقافة تجمعنا"، حيث فاز برنامج (الفلاحة الذكية) بالجائزة الثانية من إنتاج الإذاعة المصرية وبرنامج (مائة مليون صحة) بالجائزة الثانية من إنتاج التليفزيون المصري.

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام التهنئة للفائزين.. متمنيا المزيد من النجاح والتفوق لجميع أبناء الوطنية للإعلام، كما أثنى على التنظيم المتميز للمهرجان، موجها التحية والتقدير لكافة القائمين على إقامة فعاليات المهرجان وخروجه في صورة مشرفة وإتاحة الفرصة لمزيد من التواصل بين الأشقاء وتفعيل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية.