الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عمرو أديب عن فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا: "ليلة حمراء حتى الصباح"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله إيجابيا أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق ليحقق البطولة بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الأهلي بعبع أفريقيا؛ ويفوز بأفريقيا والتالتة يا أهلي وتذكر ولا تتنكر؛ للأسف ياسادة أنا وشي حلو دايما على الأهلي وأنا قلتلك تذكر ولا تتنكر".

وأضاف: "قلتلكم الفرقة دي بقالها 15 مرة متغلبتش؛ يفوز النادي الأهلي ضد الجمهور القوي العنيف اللي بيرمي شماريخ وضد الحكم الغير حريف وقلتلك هذا الحكم هيؤثر على المباراة وتحمر القاهرة؛ القاهرة الأن حمراء".

وتابع: "ليلة حمراء حتى الصباح وكان الأهلي في أشد الاحتياج للبطولة الافريقية؛ الأهلي كان في دماغه يبقي أحسن ناس في أفريقيا وألف مبروك كل الجماهير سعيدة مباراة صعبة وكاد الأهلي يجيب الجول التاني والتالت ويشوط مرة والتانية والتالتة ومتجيش".

وأوضح: "والراجل الحكم كل ما يقابل لعيب من الأهلي يديله انذار؛ يفوز الأهلي وكان يلعب تحت ضغط؛ أنا رأيي أن ضغط الجمهور المغربي كان أقل من ضغط الجمهور الأهلاوي اللي كان طالب من الأهلي يفوز بالبطولة".

وأكمل: "قلتلك الأهلي واحد وماتش واحد وجول واحد؛ طبعا ربنا يسلم ويأمن ولاعيبة الأهلي ترجع من كازابلانكا سليمة؛ فجأة المدرجات فضيت وجمهور الوداد في حالة حزب شديد وجمهور الوداد عمل اللي عليه وفي النهاية يفوز الأهلي بهدف محمد عبد المنعم اللي رفعهوله علولي".

وذكر: "ها هي مصر سعيدة ومبسوطة؛ مصر جميلة خليك فاكر؛ وبجد والله كنت واقف بتفرج على الثواني الأخيرة وكنت حاطط أيدي على قلب وكان قلبي يرتعد كل هجمة بتيجي على الأهلي ولكن الحمد لله الأهلي مبيتغلبش؛ يفوز الأهلي ببطولة أفريقيا وألف مبروك وهو انتصار يمثل الكرة المصرية وفي حقيقة الأمر كل اللاعيبة اللي في الملعب دول بنحبهم".

واختتم: "الناس دي لعبت ماتش صعب؛ عصبيا صعب ونفسيا صعب وهما حطوا عليهم ضغوط وقالولهم أنتوا اتغلبتوا عندنا مرتين وهتبقي التالتة؛ والراجل السويسري دة غير من لعيبة كتير ولعب بأكتر من 30 لاعب في الموسم".