الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

والد ميجان ماركل خدع الأمير هاري

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:18 ص
الرئيس نيوز
علا سعدي
طباعة
كشف والد دوقة ساسيكس، توماس ماركل خلال مقابلة له أنه تحدث مع الأمير هاري عبر مكالمة هاتفية كانت عاطفية حول فضيحة الصور التي نشرت له قبل زفافه ابنته من ولي العهد البريطاني.

وتحدث توماس ماركل البالغ من العمر 74 عاما مع صحيفة "ميل أون صنداي" عن الحادث الذي وقع فبل فترة قصيرة من زواج ميجان وهاري في قلعة وندسور في لندن في شهر مايو الماضي، كان ماركل مخرج الإضاءة السابق متورطاً في غضب محرج بعد تعاونه سراً مع المصورين الذي نشروا صور له وهو يأخذ مقاسات البدلة التي سيحضر بها حفل الزفاف.

وبعد أن تصدرت الصور عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم ، سأل هاري ماركل ما إذا كان قد تعاون مع المصور، ونفي ماركل ذلك وعلي اثر ذلك اصدر قصر كنيجيستون بيانا يدعو للحفاظ علي الخصوصية وبعد يومين كشفت صحيفة "ميل أون صنداي" عن حقيقة الصور وحصول توماس أكثر من 125 ألف دولار، مما جعل الأمير هاري يشعر بالأحراج.

وبعد أيام من اكتشاف حصول توماس ماركل علي الأموال مقابل الصور أصيب بنوبة قلية ودخل المستشفي، وأخبره الأطباء بأنه لا يستطيع السفر إلى المملكة المتحدة لحضور حفل الزفاف في 19 مايو 2018.

وكان هاري حذر والد ميجان بعدم الذهاب للصحافة وقال له "إذا كنت استمعت لي، لما حدث كل ذلك"، ويقول توماس "أن هاري كان علي حق في انتقاده وانه ليس غاضبا من ميجان أو هاري، فأنا احبهم واتمني لهم التوفيق".

وكانت ميجان أخبرت والدها بإنه لن يتمكن من اللقاء خطاب في حفل الزفاف الذي لم يتمكن من حضوره واضطر الأمير تشارلز  اصطحاب ماركل من الممر بدلاً من والدها توماس، ومنذ ذلك الوقت لم تتحدث ميجان لوالدها.
ads
ads
ads