الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مقتل إيطالي في الفيوم والتحريات تكشف مفاجأة

الرئيس نيوز

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بمقتل أنور نمر يونس (65 عاما) مصرى ويعمل بدولة إيطاليا ويحمل جنسيتها – مقيم في قرية تطون.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير الأمن لمتابعة الحالة الأمنية، ونقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي.

تبين من تحريات الرائد أحمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن المتهم "إ.ع.ف" – 45 عامًا، حاصل على ليسانس مقيم في قرية تطون.

وأشارت التحريات إلى أن هناك معاملات مالية بين المجنى عليه والمتهم، الذي استغل وجود المجني عليه وسط أصدقائه خلال الساعات الأولى من صباح ثاني أيام عيد الفطر المبارك، واستدرجه من بينهم، بعدما طلب منه الذهاب معه للسيارة لرغبته في الحديث معه.

وأوضحت التحريات أنه بعد لحظات من ذهاب المجنى عليه مع المتهم، الذى تبين أنه يدمن تعاطى مخدر الأستروكس - فوجئ المتواجدون على أحد مقاهى القرية، بصوت طلق ناري، تبعه إلقاء جثة الرجل الستينى من السيارة، وهروب المتهم بها بعيدا عن موقع الجريمة.

جرى نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي، بعد حضور أجهزة الأمن ووكيل نيابة إطسا، والذي قرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة القتيل، وسرعة ضبط وإحضار المتهم.