الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

معتز عبدالفتاح يثير الجدل بملابس "La Casa De Papel".. والجمهور يصفه بـ"البهلوان"

معتز عبدالفتاح
معتز عبدالفتاح

كشف الإعلامي د. معتز بالله عبدالفتاح عن تعاقده رسميا مع قناة "المشهد" والتي من المقرر أن تنطلق من دبي يوم 11 يناير الجاري، قائلا إنه سيشارك في تقديم برنامج التوك شو الرئيسي على شاشة القناة برفقة عدد من الإعلاميين، مبديا سعادته بالتعاون مع الإعلامي البناني طوني خليفة، رئيس القناة الجديدة، والذي أعلن عنها منذ عدة أشهر.

وبعد إعلان معتز عبدالفتاح خبر تعاقده مع قناة "المشهد"، ظهر في صورة غريبة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو مرتديا زي نفس الذي يرتديه أبطال المسلسل الأسباني الشهير "la casa de papel".

وعلق معتز عبدالفتاح على الصورة: "انتظروني قريبا بأعمل حاجات غريبة عجيبة مصيبة مريبة في القناة الجديدة.. وكما قال الشاعر.. ده احنا هناكل ضررررررب".

بوست معتز بالله عبدالفتاح 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من معتز عبدالفتاح

وأثارت الصورة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها، وقابل البعض الصورة بتعليقات إيجابية، وأخرون بتعليقات سلبية، في حين سخر الكثير من الصورة وملابس معتز عبدالفتاح.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على الصورة: "للتوضيح.. د. معتز عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، حاصل على ماجستير العلوم السياسية من جامعة القاهرة وماجستير الاقتصاد ودرجة الدكتوراه في العلوم السياسية من الولايات المتحدة، ومش قادر أفهم هو إزاي عامل كده في نفسه".

وعلق أخر: "ليتك تعلم قيمتك وقامتك يا دكتور"، وذكر أخر: "دكتور في الاقتصاد والعلوم السياسية قسم بهلوانات"، فيما علق شخص أخر: "عندما يتحول أستاذ العلوم السياسية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة‘ والحاصل على ماجستير العلوم السياسية من جامعة القاهرة وماجستير الاقتصاد ودرجة الدكتوراة في العلوم السياسية من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى بهلوان تليفزيوني فى.. حقيقي شىء مخجل".

وكان معتز بالله عبدالفتاح أعلن إنهاء تعاقده مع قناة "الشمس" بعدما تلقى عرضا من قناة "المشهد"، وقرر فسخ تعاقده مع القناة المصرية، برغم توقيعه مع مالكتها سميرة الدغيدي تعاقد لمدة 3 سنوات، إلا أنه فضل تركها والتعاقد مع القناة الجديدة التي تنطلق من دبي يوم 11 يناير الجاري.