الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

الرئيس نيوز


يتساءل الكثير من محبي المارد الأحمر في جميع أنحاء الوطن العربي عن مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري، بعدما خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الأهلى والإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة بالمركز التاسع.

وبذلك يحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 64 نقطة، ويتبقي له 3 مباريات أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري:


الأهلي ضد إنبي: تقام مباراة الأهلي ضد إنبي غدًا الأربعاء الموافق 24 أغسطس في تمام التاسعة مساء القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري.

طلائع الجيش ضد الأهلي: تقام المباراة يوم السبت الموافق 27 أغسطس في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن الجولة 33 من الدوري.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وتذاع مجريات مباريات الأهلي المتبقية في الدوري، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة المسابقة المحلية وكأس مصر.

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة: "عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية".

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كل من: "مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق".

ويبقي المارد الأحمر متجمدا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، جمعهم من خوض 31 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.