الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الاختيار 3.. تسريب عبد المنعم أبو الفتوح: "لو اخترت بين الإخوان والجيش هختار الجيش"

عبدالمنعم أبوالفتوح
عبدالمنعم أبوالفتوح

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 3" تسريب صوتي لعبد المنعم أبو الفتوح يتحدث خلاله عن رفضه سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على مؤسسات الدولة.

تفاصيل تسريب عبدالمنعم أبو الفتوح فى مسلسل الاختيار 3

وقال أبو الفتوح في أحدى لقاء الحوار الوطني بين المجلس العسكري والقوى الوطنية “أنتو ماتخفوش من سيطرة الإخوان على البلد ماتخفوش بشكل ديمقراطي.. سيطرتهم شبهة ديمقراطي لو حضراتكم ماخفتوش من سيطرة الإخوان يبقوا مش بتخافوا على مستقبل مصر ودا مش طبيعي أن الجيش يبقى غياب عن مستقبل مصر". 

وأضاف: "منطلق كلامي هو الخوف على المؤسسة العسكرية وغيرة عليها أنا لو هختار بين الإخوان وبينكم هدي صوتي لاي حد فيكم بما فيهم المشير طنطاوي”.

وعرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار تفاصيل محاولة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية تهريب كميات كبيرة من الأسلحة للداخل المصري عن طريق دولة فيتنام وكذلك محاولة تهريب عدد من العناصر الأجنبية للداخل المصري.

وتناولت الحلقة إصدار محمد مرسي الرئيس المعزول قرار جمهوري بالإفراج عن عدد من العناصر الإرهابية بناء على طلب من مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.


وشهدت الحلقة من مسلسل الاختيار، استجواب ضباط المخابرات العامة لأحد العناصر الإرهابية المتورطين في عمليات إرهابية في سيناء وسوريا، وتفجير عدد من المنشآت والمؤسسات في مصر حيث استجوب أحمد عز الذي يجسد شخصية أحد ضباط المخابرات العامة العنصر الإرهابي حول عدد من الملفات والعمليات المستقبلية داخل مصر.