الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2022

الرئيس نيوز

رابط فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2022.. يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن رابط فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس، حيث أنه من المقرر أن تنتهي آخر مهلة لتحصيل الفاتورة يوم 14 مارس مع صدور الفاتورة الجديدة لشهر مارس.


رابط فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2022


وفي إطار اهتمام الشركة المصرية للاتصالات، بالمواطنين وتوفير كافة الخدمات لتوفير الوقت والجهد، تقدم الشركة خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا.

كما تتيح الشركة المصرية للاتصالات we، موقعا إلكترونيا لخدمة كافة العملاء في جميع محافظات الجمهورية والإجابة على كافة الاستفسارات والشكاوى، حيث تعد الشركة أول شركات الحكومة المصرية استخداما للخدمات الإلكترونية لتلبية احتياجات العملاء.

وتقدم للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت، أو الاتصال برقم الخط الساخن 19777، ويتم الاستعلام برقم التليفون الأرضي.


طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس:


1- الدخول عبر موقع  الشركة المصرية للاتصالات we من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg

2- إختيار أيقونة الاستعلام عن فواتير الاستهلاك والمكالمات الزائدة.
3- كتابة بيانات صاحب الخط المتعاقد مع الشركة كاملة.
4- كتابة كود المحافظة ثم رقم الهاتف الأراضي.
5- الضغط على زر الاستعلام.
6- ظهور إجمالي المبلغ المطلوب دفعه لتسديد الفاتورة.


كيفية الدفع الإلكتروني لفواتير التليفون:


مكاتب الهيئة القومية للبريد الإلكتروني من خلال هذا الرابط (من هنا).
ماكينات الصرف الآلي للبنوك.
فودافون كاش.
شركات التحصيل الإلكتروني (فوري، ضامن، مصاري، bee، باي،..).

كما يمكن الدفع عبر كافة مقرات السنترالات التابعة للشركة في جميع محافظات الجمهورية والتي توفر وسائل الدفع دون جهد من خلال سيستم إلكتروني دقيق يمنح الراحة للعملاء طوال فترة تواجدهم في المقر.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح شهر وذلك بعد إعلان الفاتورة المقرر دفعها، وإذا تجاوز العميل فترة السماح سيتحول الخط المنزلي إلى استقبال فقط، إضافة إلى قطع خدمة الإنترنت إذا كان المواطن مشترك بهذه الخدمة، وسيتم فرض غرامة تأخير من قبل الشركة لعدم التزام العميل بدفع الفاتورة في الموعد المحدد، وتجاوز فترة السماح.


اقرأ أيضاً..

"القبض مبكراً".. موعد صرف مرتبات شهر مارس 2022