الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل أزمة نقيب الممثلين مع زوج منة عرفة بسبب إلهام شاهين

الرئيس نيوز

أزمة جديدة ألقت بظلالها على الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحات الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ورده على تطاول محمود مهدى زوج منة عرفه على الفنانة إلهام شاهين، إذ هاجم أشرف زكي، محمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

قال «زكي» خلال اتصال هاتفي مع برنامج «حضرة المواطن»، مساء السبت، المذاع عبر شاشة «الحدث اليوم» مع سيد على: «في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».
أكد «زكي» أن حديث لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ويهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

وكان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أثار جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية، ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة».

ثم رد محمود المهدي، علي تصريح نقيب الممثلين أشرف زكي والذي وصفه فيه بالنكرة بمنشور قوي حيث نشر محمود علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام ، حيث كتب انا تكرة بس راجل الحمد لله وعندي وش واحد مش فنان وطبال،  واضاف المهدي، كانت فين الأصوات ديه لم تم الهجوم علي الفنان محمد صبحي .

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (…) الرجالة».

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمية، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.