الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«مكنتش سكران وبشرف مصر».. أبرز تصريحات عمر كمال عن أزمته مع «هانى شاكر»

عمر كمال
عمر كمال

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال كثير من الجدل خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا وذلك بعدما ظهر فى فيديو بث مباشر وهو سكران وقام بتوجيه الاساءات لكل من نقابة المهن الموسيقية والفنان هانى شاكر ، حسبما أعلنت نقابة المهن الموسيقية أنه  حيث كان تحت تأثير الكحول.

أبرز تصريحات عمر كمال بعد قرار وقفه عن الغناء

مطرب المهرجانات عمر كمال قال  فى تصريحات تلفزيونية له على ما نسب إليه أنه يهاجم نقابة المهن الموسيقية وقال عمر كمال فى تصريحاته التلفزيونية: أرسلت رسالة توضيح للفنان هاني شاكر، وقلت له أنت جزمتك فوق راسي، محدش يقدر يزعلك أو يغلط في حضرتك، وأرسلتها لكل أعضاء النقابة، أنا مقدرش أغلط في حد، أنا راجل بشرف بلدي».

وتساءل: «ليه يطلع لي قرار إيقاف أنا عاوز أعرف، وأنا سأعاود ٧ مارس، وأين النقابة في حمايتي، من كل إعلامي تطاول عليا وعاوز أعرف مين بيتهمني إني سكران هو إنتوا عملتولي dna».

واستكمل مطرب المهرجانات عمر كمال تصريحاته ثقئًلا :«أنا لا بغني في بارات أو قهاوي»، مشيرًا إلى أنه يغني بفرقته ويحترم قوانين النقابة، متسائلا: «مين اللي اتهمني إني كنت سكران هو حلّلي فين؟».

مؤكدًا عمر كمال أنه موجود الآن فى الولايات المتحدة الامريكية ويستعد لـ 11 حفلة قائًلا :«أنا بشرف مصر».

وأضاف خلال تصريحاته :«أنا مش عارف، أنا طول عمري رد فعل وعمري ماكنتش فعل، ومغلطتش في الفنان هاني شاكر، وأنا متفرغ للغناء وهناك 5 آلاف شخص حضروا آخر حفل لي في أمريكا، أنا بغني وفي حالي».

يهمك أيضًا | تفاصيل وقف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، باينًا جاء فيه: «قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر كمال، واستدعاءه للتحقيق نظرا لما بدر منه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».