الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اتحاد الكرة يوضح حقيقة طلب كيروش إبعاد عناصر من الجهاز الفني

الرئيس نيوز

أكد الدكتور إيهاب الكومي؛ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عقد اجتماعات مع حازم إمام عضو الاتحاد وعرض عليه التقرير الفني ومتطلباته خلال الفترة المقبلة.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "هناك اجتماع أخر جمع كيروش مع خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وعرض خلاله متطلباته خلال الفترة المقبلة مثل ملاعب التدريب وفندق الإقامة والدرندلي أكد له أن كل طلباته سوف يتم الاستجابة لها".

وأضاف: "تحدثت مع نائب رئيس اتحاد الكرة وأخبرني أن كيروش طلب صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى والإقامة سوف تكون في أحد فنادق القاهرة".

وتابع: "ليس لدي معلومات بخصوص طلب كيروش اجراء تغييرات في الجهاز الفني للمنتخب الوطني؛ المدير الفني مسؤول مسؤولية كاملة وإذا وجد أنه ليس في حاجة إلى عضو ما بالجهاز فهو أمر يعود إليه".

وأكمل: "بالتأكيد كيروش سوف يطلب مباريات ودية والاتحاد سوف يسعى إلى ترتيبها وسوف نحاول تسكينها بين مباريات الأندية المصرية في بطولة الأمم الأفريقية".

واختتم: "معسكر المنتخب كان منتظم في الكاميرون والفندق كان مغلقا على اللاعبين وهو أمر أشاد به الجميع وكان هناك جو أسري على أعلى مستوى ولم يكن هناك أي مضايقات والمعسكر كان من أفضل المعسكرات المجمعة وليس هناك أي خلافات مع كيروش".