الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2022

استعدادات المنتخب
استعدادات المنتخب المصري لبطولة أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع «الرئيس نيوز» خدمة التعرف على جدول مواعيد مباريات منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2022، المقرر إقامتها في الكامبرون، في الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2022

أوفعت قرعة دور المجموعات، المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، رفقة كلا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل منتخبنا الوطني رحلته في البطولة بمواجهة قوية أمام المنتخب النيجيري، يوم 11 يناير المقبل المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام على على ستاد «رومدي أدجيا» بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويعود بعدها المنتخب المصري للتواجد على نفس الملعب مرة أخرى، من أجل مواجهة منتخب غينيا بيساو، يوم 15 يناير عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قد يهمك | تردد القنوات الناقلة لمباريات مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021

ويختتم الفراعنة مرحلة دور المجموعات عندما يطير إلى العاصمة الكاميرونية «ياوندي»؛ لملاقاة المنتخب السوداني على ملعب «أحمدو أهيدجو»، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

طموح كبير لمنتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2022

يخوض منتخب مصر البطولة تحت قيادة فنية للبرتغالي المخضرم كارلوس كيروش، في محاولة لإستعادة اللقب الغائب عن خزائن مصر منذ 12 عاما، وتعزيز رقم مصر التاريخي، في صدارة ترتيب الفائزين بالبطولة عبر التاريخ، برصيد 7 ألقاب، كان آخرها بطولة أمم أفريقيا 2010 بأنجولا، والتي تمكنت مصر من حصدها بعد التغلب على المنتخب الغاني في المباراة النهائية بهدف نظيف أحرزه هداف البطولة، محمد ناجي "جدو"