الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد بكائها على الهواء أمام طليقها.. غادة عادل تتصدر التريند

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة غادة عادل محركات البحث على جوجل وذلك بسبب بكائها أمام طليقها فى أحد بروموهات البرامج التلفزيونية المقرر عرضها اليوم.

وجاءت غادة عادل في مواجهة صريحة مع زوجها مجدى الهوارى وقد استدعاها هذا الأمر للبكاء على الهواء، وأثارت الجدل وتصدرت صورها السوشيال ميديا وتصدر اسمها محركات البحث على جوجل.

بدأت القصة عندما وجه مجدى الهوارى رسالة لطليقته غادة عادل وقال عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك: "كل سنة وأنتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي».

وقالت غادة عادل خلال تصريحاتها الظاهرة من خلال البرومو: «أنت شايف أنهى أحسن فى شخصيتى دلوقتى ولا زمان».

غادة عادل ممثلة مصرية ولكنها ودلت فى ليبيا وهى شقيقة الفنانة شمس البارودى من الام وذلك وفقًا لتصريحات أطلقتها من قبل عن حياتها الشخصية.

غادة بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت في عدة كليبات لمطربين معروفين مثل راجعلين لعمر دياب 1995 والمطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997 .

والفنانة غادة عادل  تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. ووقع بينهما الطلاق في عام 2018.