الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"أنا اللي اتقدمت له".. نهاد أبو القمصان تكشف كواليس ارتباطها بزوجها حافظ أبو سعدة

الرئيس نيوز

تصدر الراحل حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان الأسبق، محركات البحث على جوجل، عقب حديث زوجته نهاد أبو القمصان عنه خلال برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، وتعددت تصريحات نهاد أبو القمصان عن زوجها حافظ أبو سعده رحمه الله.

وقالت إن زوجها كان يحب الخصوصية لذلك كان لا يتحدث عن قصة حبهما نهائًيا، وأضافت خلال حديثها: «كنا  نتحدث طوال الوقت مع بعض، وعندما رحل لم أجد من أحكى له، قائلة عاوزة أرغي معاه".

قالت نهاد أبو القمصان خلال حديثها فى برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى أن بعد وفاة زوجها لم يكن لديهم وقت للحزن أو الانهيار، وصممت على أن يكون له غسل يليق باسم حافظ أبوسعدة بالرغم من كورونا".

كشفت «أبوالقمصان»، أنها هي من تقدمت لخطبة حافظ أبوسعدة وقالت إن زوجها كان زعيم سياسي كبير خلال فترة دراسته في الجامعة وكان رئيس جماعة الدراسات العربية التي تعد من الجماعات القومية الناصرية، وقُبض عليه وتم سجنه.

أضافت: «هو كان لمح لحد إنه معجب بيا، وقعدت استنى اللي بيلمح ده، واستفز فيا فكرة المساواة، مبدأيًا أنت متتكلمش عليا انت تيجي تتكلم معايا مفيش حد واصي عليا يعني، ثانيًا السيدة خديجة هي اللي خطبت الرسول، ده حقنا على فكرة».

أوضحت: «يعني حتى في ألفاظ الجواز الإيجاب والقبول نفسه يدي للست الحق إنها لما تشوف وعاجبها تقوله أنت عاجبني وأنا عايزاك على سنة الله ورسوله، فا روحت وقولتله أنت اتكلمت عليا من ورا ضهري ماجيتش قولتلي ليه».

وأستكملت أنه جاوب حينها قائًلا: "أصل أنا عندي قضية واحتمال أخد إعدام، يبدو كان عايز يزوغ بموضوع الإعدام ده ولا إيه فا قولتله أنا مش فارق معايا لو خدت إعدام الله غالب بقى".