الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تعلق ناري من الشيخ خالد الجندي على وفاة الرسام السويدي صاحب الرسول المسيئة

الرئيس نيوز

علق الشيخ خالد الجندي على مقتل الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسول المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم والتي أثارت غضب العالم الإسلامي.

وقال الجندي خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة "دي أم سي": "أعظم هدية أديت لرسولنا الكريم في هذه الذكرى المباركة في ذكرى مولده العطر أن انتقم ممن تطاول على مقامه الكريم ونزلت عدالة السماء وقوة الله على الرسام لارش فيلكس الرسام الذي تطاول على سيدي رسول الله بهذه الرسوم المسيئة التي سببت هما وكربا على كل مسلم غيور على رسولنا الكريم".

وأضاف: "كنا ندعو الله الانتقام من دون أن يصاب المسلمين بسوء والله أنتقم لكل مسلم في شخص هذا الرسام؛ وكالات الأنباء اكدت أن هذا الرجل اللعين كان يسير بسيارته مع حراسته الخاصة التي كانت تحميه ولكن هيهات أن يحمونه من عدالة السماء لتصطدم سيارته بسيارة نقل ثقيلة ليموت محترقا متفحما هو ومن معه حقيقة تذكرت قول الله عز وجل (ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله) هذا هو نصر الله".

وتابع: "الله عز وجل انتقم لنا انتقاما يليق بعزته أريد أن تتخيلوا لو قام أحد المسلمين بقتله سوف يتم اتهام جميع المسلمين بالإرهاب ولكن هل يستطيعون اتهام السماء بالإرهاب؟".

واختتم: "هل يستطيعون أن يشيروا بالإرهاب إلى قدر الله؟ والانتقام كان يليق بالمكانة السامية للرسول صلي الله عليه وسلم وتذكرت قول الله تعالي أليس الله بكاف عبده".